سودانى مميز التطويرى
تصميم



أهلا وسهلا بك إلى سودانى مميز التطويرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول



سودانى مميز التطويرى :: القسم الرياضى :: منتدى كرة القدم السودانية

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !!
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 

البيانات
الدولة : السودان
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 38
نقاط : 1284
السٌّمعَة : 0
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

موضوع: لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !! الأربعاء أغسطس 21, 2013 8:24 am






هدد حكام السودان بالتوقف عن نشاطهم تماما ما لم يتخذ إتحاد كرة القدم السوداني إجراءات وقرارات رادعة ضد المتسببين في أحداث مباراة الأهلي شندي مع ضيفه النسور من مدينة أم درمان بالأسبوع 14 من الدوري الممتاز السوداني.
وانسحب فريق النسور قبل نهاية المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، متهما حكم المباراة بالسُكر، أي عدم الوعي بل وفتح بلاغا ضده لدى شرطة مدينة شمال السودان عقب إنهاء الحكم للمباراة وأجرى عليه فحصا طبيا، إثر رفض النسور العودة إلى الملعب، لتدخل هذه الحادثة تاريخ كرة القدم السودانية لأول مرة منذ بداية إنطلاقتها بشكل رسمي ومنظم في ثلاثينات القرن الماضي، لينجم عن الحادثة تصريح حصري ل"" لسكرتير لجنة الحكام المركزية صلاح أحمد محمد صالح هدد فيه رسميا بتوقف نشاط حكام كرة القدم بالسودان.

وتعود تفاصيل الأحداث إلى توقف المباراة في شوطها الثاني مساء اليوم بمدينة شندي، حين إحتج فريق النسور على تدخل عنيف على أحد لاعبيه وغادروا الملعب وتجمعوا عند مقاعد البدلاء، فأمهلهم حكم الوسط الوقت القانوني للعودة إلى الملعب ولكنهم رفضوا، لينهي المباراة على نتيجتها التي كان الأهلي شندي متقدما حينها 3-0.

وقال سكرتير لجنة الحكام المركزية السوداني الحكم الدولي السابق صلاح أحمد محمد صالح ل"كووورة": لقد تطورت على نحو خطير فقد إتهم فريق النسور خكمنا بالسُكر، بل تقدم بفتح بلاغ ضده بالسكر لدى شرطة مدينة شندي، وقد رافقه في البلاغ مدير شرطة شندي برتبة لواء، كما رافقه بعض حكامنا الذين كانوا معه بالملعب، ثم ذهبوا به لمستشفى مدينة شندي وهناك أجروا عليه فحصا للتأكد من سكره، وتبين أن الحكم كان في كامل وعيه وسليما.

وأضاف: على كل تلك البينات التي تأكدنا منها، نقول أن هذا الأمر لم يحدث في تاريخ الكرة السودانية، ولهذا ما لم يتخذ إتحاد كرة القدم السوداني قرارات رادعة ضد المتسببين في أحداث شندي، فإننا سوف نوقف نشاط جميع حكام كرة القدم في السودان.
يذكر أن حكم الوسط الذي تعرض لهذه المحنة يدعى عماد عبد الله، وهو حكم مصنف من فئة حكام كرة القدم القوميين الذين يديرون البطولات التي تندرج تحت الإدارة المباشرة لإتحاد الكرة السوداني مثل الدوري الممتاز، كاس السودان والدوري العام المؤهل للممتاز، وهو من الحكام المسجلين بإتحاد ود الحداد المحلي بوسط السودان، ولكنه أصلا من حكام الإتحاد المحلي بود مدني، وتحول للعمل هناك.















 الموضوع الأصلي : لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !! //   المصدر : منتديات سودانى مميز // الكاتب: لحظة



لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !! , لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !! , لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !! , لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !! , لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !! , لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ لأول مرة في تاريخ الكرة السودانية.. نادي بالدوري الممتاز يتهم حكما بالسُكر !! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة