سودانى مميز التطويرى
تصميم



أهلا وسهلا بك إلى سودانى مميز التطويرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول



سودانى مميز التطويرى :: الاقسام العامة :: المنتدى السياسى

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المدير
الرتبه:
نائبة     المدير
الصورة الرمزية
 

البيانات
الدولة : السودان
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 646
نقاط : 3058
السٌّمعَة : 20
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

موضوع: بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين الجمعة يوليو 27, 2012 9:18 pm






بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين

اقتحمت مجموعة "فلامس بيلانج" البلجيكية اليمينية المتطرفة حفلا أقامته مدارس "فلامس سخوتن" للمرحلة الثانوية بالمنطقة الفلامنكية في بروكسل، دافعين بقطع لحم الخنزير في وجوه وأفواه التلاميذ المسلمين، فيما اتصلت إدارة المدرسة بالشرطة، إلا أن المهاجمين لاذوا بالفرار.
وذكرت صحيفة "الوطن" البحرينية" أن إدارة المدرسة قد قررت تقديم أطباق من اللحم الحلال والامتناع عن تقديم لحم الخنزير في الحفل، لكون عدد الأطفال المسلمين في المدرسة كبيرا، إلا أن الأمر لم يرق لمجموعة "فلامس بيلانج" المتطرفة التى اعتبرت أن مهمتها قد نجحت.

وصرحت متحدثة باسم المدرسة بأن المهاجمين قد تجاوزوا كل أعراف الآداب العامة حيث كان بحوزتهم قطع لحم الخنزير ودفعوها في وجوه وأفواه التلاميذ المسلمين وأهانوهم، وعبرت الناطقة باسم المدرسة عن أسفها لما جرى، خاصة أن الضحايا من الأطفال.

وزعمت المجموعة اليمينية المتطرفة أنها تلقت مكالمات هاتفية من بعض الآباء الذين يرفضون خطة المدرسة في تقديم "اللحم الحلال" ما دفعها الى التصرف على هذا النحو، انطلاقا من قناعتها بأن واجبها يحتم عليها فعل أي شيء حتى لو كان رمزيا.















 الموضوع الأصلي : بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين //   المصدر : منتديات سودانى مميز // الكاتب: Ethar Abdalmoneim



بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين , بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين , بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين ,بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين ,بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين , بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ بلجيكا.. جماعة متطرفة تدفع بلحم الخنزير فى أفواه تلاميذ مسلمين ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة