سودانى مميز التطويرى
تصميم



أهلا وسهلا بك إلى سودانى مميز التطويرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول



سودانى مميز التطويرى :: الاقسام العامة :: المنتدى السياسى

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المدير
الرتبه:
نائبة     المدير
الصورة الرمزية
 

البيانات
الدولة : السودان
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 646
نقاط : 3063
السٌّمعَة : 20
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

موضوع: سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية الجمعة يوليو 27, 2012 9:13 pm







سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية

تنظر محكمة في شرق السعودية في قضية مواطن سعودي ووافد لبناني متهمين بدفع شابة سعودية الى اعتناق الدين المسيحي وبتهريبها الى لبنان، حسبما افادت صحيفة سبق الالكترونية الاربعاء.

وذكرت الصحيفة ان "المدعي العام رفع اوراق القضية الى محكمة الخبر الاسبوع الماضي بعد ان تقدم والد ووالدة الفتاة بدعوى قضائية ضد المواطن والمقيم".

واتهم والدا الشابة السعودي واللبناني "بتنصير ابنتهما البالغة من العمر 28 عاما وتسببهما في تغيير دينها واعتناقها المسيحية وتهريبها من المملكة عن طريق البحرين ثم الى لبنان لتقيم في كنيسة" بحسب الصحيفة.

وبحسب المعلومات التي اوردتها الصحيفة، فان الشابة التي اعتنقت الدين المسيحي كانت تعمل في شركة في الخبر يعمل فيها المتهمان.

واضافت الصحيفة ان الشابة "تعرفت اثناء عملها عليهما واستطاعا اقناعها بالتخلي عن ديانتها قبل تهريبها للخارج"، فيما تمكنت السلطات من القاء القبض على السعودي الذي يفترض انه ايضا اعتنق المسيحية، واللبناني، وتم ايداعهما السجن العام في الخبر.















 الموضوع الأصلي : سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية //   المصدر : منتديات سودانى مميز // الكاتب: Ethar Abdalmoneim



سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية , سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية , سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية ,سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية ,سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية , سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ سعودي ولبناني متهمان بدفع شابة سعودية الى اعتناق المسيحية ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة