سودانى مميز التطويرى
تصميم



أهلا وسهلا بك إلى سودانى مميز التطويرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول



سودانى مميز التطويرى :: الاقسام العامة :: المنتدى السياسى

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المدير
الرتبه:
نائبة     المدير
الصورة الرمزية
 

البيانات
الدولة : السودان
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 646
نقاط : 3058
السٌّمعَة : 20
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

موضوع: كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له الجمعة يوليو 27, 2012 9:03 pm







كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له


اعتذر الرئيس لي للفضيحة التي تورط بها اخوه


اعتذر رئيس كوريا الجنوبية لي ميونغ لشعبه لفضيحة الفساد التي تورط فيها أخوه وبعض من مساعديه السابقين. (للمرة الاولى.. كوريا الجنوبية تنفذ عقوبة "الاخصاء" في مغتصب)

وقال الرئيس لي في كلمة مقتضبة وجهها عبر التلفزيون "احني رأسي واعتذر للقلق الذي تسببت فيه هذه الاحداث." (ايران تهدد كوريا الجنوبية بوقف استيراد منتجاتها ان توقفت عن شراء النفط الايراني)

وكان اخو الرئيس لي، لي سانغ ديوك، قد اعتقل في وقت سابق من الشهر الجاري بتهم تتعلق بالفساد. (الحب وحده لا يكفي للزواج في كوريا الجنوبية)

يذكر ان فترة ولاية الرئيس لي تنتهي في فبراير / شباط المقبل. (ارتفاع واردات كوريا الجنوبية من النفط الايراني في ابريل)

ووجهت الى لي سانغ ديوك، وهو نائب سابق خدم في ست دورات برلمانية ويقال إنه الملهم السياسي لأخيه الرئيس، تهم تقاضي رشى تزيد على نصف مليون دولار من مصرفين لقاء مساعدتهما على تجنب التحقيق في نشاطاتهما. (رئيس كوريا الجنوبية لي ميونغ باك يقوم بزيارة تاريخية الى بورما)

وتقول مراسلة بي بي سي في العاصمة الكورية الجنوبية سول لوسي وليامسون إن اعتقال لي واحتمال محاكمته قد تؤثر سلبا على التأييد الذي سيحظى به الحزب الحاكم في الانتخابات الرئاسية المقرر اجرؤها في ديسمبر / كانون الاول المقبل، وذلك باعتباره أخ الرئيس الحالي.

واثارت الفضحية التي احاطت بمصارف التوفير غضبا في اوساط المجتمع الكوري، وقد اغلقت السلطات المختصة عشربن من هذه المصارف منذ بداية العام الجاري.

وكان العديد من هذه المصارف قد اسست عقب الازمة الاقتصادية التي شهدتها منطقة شرق آسيا عام 1997، وقدمت لزبائنها قروضا عقارية عجزوا عن تسديدها عقب الازمة المالية الحالية التي اندلعت عام 2008 مما ادى الى انهيار الكثير من المصارف.















 الموضوع الأصلي : كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له //   المصدر : منتديات سودانى مميز // الكاتب: Ethar Abdalmoneim



كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له , كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له , كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له ,كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له ,كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له , كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ كوريا الجنوبية: الرئيس لي يعتذر للشعب حول فضيحة فساد تورط فيها أقارب له ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة